Ahly Cafe

قهوة الاهلى . بيت كل اهلاوى
 
الرئيسيةاليوميةالمنشوراتس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مرتضى: النقاز يلعب بالنار وسنشكوه للفيفا.. ولن يلعب للزمالك نهائياً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن النادى

avatar

المساهمات : 163
تاريخ التسجيل : 07/10/2017

مُساهمةموضوع: مرتضى: النقاز يلعب بالنار وسنشكوه للفيفا.. ولن يلعب للزمالك نهائياً   الأربعاء يناير 17, 2018 9:49 am


أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على أنه يرفض تواجد التونسي حمدي النقاز في صفوف فريقه خلال الفترة المقبلة بسبب تهربه من الانضمام للفريق.

وأشار منصور في تصريحات عبر إذاعة كنوز التونسية إلى أن النقاز يتهرب من الانتقال إلى الزمالك، مؤكداً على أنه سيتقدم بشكوى ضده لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال رئيس الزمالك: "حمدي النقاز يلعب بالنار، اللاعب لم يكن مخطوف في مصر بل جاء لنا بكامل إرادته وتفاوضنا حول كل شيء يخص التعاقد معه وأبدى موافقة عليها وكذلك رئيس ناديه".

وأكمل: "النقاز رفض التوقيع للزمالك إلا بعد حصوله على كافة حقوقه من نادي النجم لأنه كان يخشى أن يرحل عن ناديه دون أن يحصل على حقوقه".

وأضاف: "النقاز يتهرب من الزمالك، نحن نقدر ما تمر به تونس حالياً، ولكن اللاعب يتحدث عن عروض من فرنسا وإنجلترا ويسيء لسمعة بلاده واللاعبين بها".

وأوضح: "الزمالك ليس كوبري كي ينتقل أي لاعب إلى ناد آخر عن طريقه، ورئيس النادي أكد على أن اللاعب تهرب منهم ولكننا لن نصبر عليه".

وأردف: "النقاز خضع للكشف الطبي وهو ما يدل على موافقته على الانتقال، ولكننا سنقوم بشكواه للاتحاد التونسي وكذلك الفيفا، ولكنه لن يلعب في المستقبل للزمالك".

واختتم: "النقاز وضعنا في ورطة لأننا قمنا ببيع الظهير الأيمن الحالي لنا على أساس التعاقد معه، ولكنه لم يتمم التعاقد، وأتمنى أن يتوجه إلى رئيس ناديه ويدلي له بالحقيقة كاملة".

الجدير بالذكر أن الزمالك كان قد تعاقد مع النقاز وأعلن عن الصفقة بصورة رسمية خلال الأيام القليلة الماضية، قبل أن يعود اللاعب إلى بلاده دون العودة للقاهرة من جديد.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مرتضى: النقاز يلعب بالنار وسنشكوه للفيفا.. ولن يلعب للزمالك نهائياً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Ahly Cafe :: القسم العام :: القسم الاخبارى-
انتقل الى: