Ahly Cafe

قهوة الاهلى . بيت كل اهلاوى
 
Ahly Cafeالرئيسيةالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير.. بانطلاقة سداسية.. أجيري يتفوق على 6 مدربين في الألفية الثالثة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
افريكانو

avatar


09092018
مُساهمةتقرير.. بانطلاقة سداسية.. أجيري يتفوق على 6 مدربين في الألفية الثالثة


قدّم المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري انطلاقة متميزة بالفوز على النيجر بستة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب برج العرب بالاسكندرية ضمن الجولة الثانية عن المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019.

فوز مصر بسداسية وضعت أجيري من بين أفضل المدربين الذين قادوا الفراعنة في الألفية الثالثة، وهذا ما سوف يستعرضه "يلا كورة" في التقرير التالي:

- محسن صالح

يعتبر المدرب الوطني محسن صالح من بين أوائل المدربين الذين قادوا المنتخب المصري حيث جاء بديلاً للمدرب الراحل محمود الجوهري.

المنتخب المصري تحت قيادة محسن صالح تعادل في اختباره الأول والودي أمام تونس سلبيًا، بينما فاز في مهمته الرسمية الأولى أمام زيمبابوي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية 2004 والتي أقيمت بتونس.

- ماركو تارديلي

عقب رحيل محسن صالح من قيادة المنتخب المصري، تولى الإيطالي ماركو تارديلي قيادة الفراعنة ليكون أول مدرب أجنبي يقود مصر في الألفية الثالثة وتحديدًا في موسم (2003 -2004).

وخاض تارديلي مهمته الأولى مع مصر بمواجهة ترينيداد وتوباجو في مباراة ودية انتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف وحيد، وفي مباراته الرسمية الأولى فاز المنتخب المصري على نظيره السوادني بثلاثة أهداف دون رد ضمن تصفيات المؤهلة لكأس العالم ألمانيا 2006.

- حسن شحاتة

رحل تارديلي عقب فشله في قيادة المنتخب المصري للوصول لكأس العالم ليستقر الاتحاد المصري لكرة القدم على تعيين حسن شحاتة لينجح في مهمته الأولى بالتعادل أمام بلغاريا بهدف لكل فريق في مباراة ودية أقيمت عام 2004.

وفي مباراته الرسمية الأولى لحسن شحاتة حقق المنتخب المصري فوزًا ساحقًا على المنتخب الليبي بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة جاءت ضمن الجولة السادسة عن المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم 2006.

- بوب برادلي

تولى الأمريكي بوب برادلي قيادة المنتخب المصري في 2011 ليكون بديلاً لحسن شحاتة، وفي الاختبار الأول للأمريكي خسر وديًا أمام البرازيل بهدفين دون رد.

وفي مباراته الرسمية الأول قاد برادلي المنتخب المصري للفوز على موزمبيق بهدفين دون رد ضمن تصفيات كأس العالم 2014 والتي أقيمت ببرازيل.

- شوقي غريب

في 2014 قاد شوقي غريب قيادة المنتخب المصري بدلاً من برادلي الذي اختتم مسيرته بالفشل في الوصول للمونديال عقب نكسة مباراة غانا الشهيرة.

شوقي غريب قاد مصر للفوز على منتخب البوسنة بهدفين دون رد وديًا، وفي مباراته الرسمية الأولى تلقى المنتخب المصري خسارة من المنتخب السنغالي بهدفين دون رد ضمن تصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

- هيكتور كوبر

بدأ الأرجنتيني هيكتور كوبر مسيرته مع المنتخب المصري بالفوز على غينيا بيساو بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت.

وفي الاختبار الرسمي الأول فاز المنتخب المصري تحت قيادة كوبر على نظيره التنزاني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة الافتتاحية ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تقرير.. بانطلاقة سداسية.. أجيري يتفوق على 6 مدربين في الألفية الثالثة :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

تقرير.. بانطلاقة سداسية.. أجيري يتفوق على 6 مدربين في الألفية الثالثة

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Ahly Cafe :: القسم العام :: مقالات وتقارير-
انتقل الى: