Ahly Cafe

قهوة الاهلى . بيت كل اهلاوى
 
Ahly Cafeالرئيسيةالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لأول مرة.. 4 انتصارات متتالية للأهلي في دور المجموعات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد البارون

avatar


29082018
مُساهمةلأول مرة.. 4 انتصارات متتالية للأهلي في دور المجموعات


الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نجح في حجز مقعده بدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تربع على قمة المجموعة الأولى في إطار مرحلة المجموعات.
مشاركة الأهلي في النسخة الجارية سجلت رقمًا مثيرًا يتحقق للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته بدوري أبطال إفريقيا، بعدما نجح في تحقيق 4 انتصارات متتالية بدور المجموعات منذ قيام الاتحاد الإفريقي “كاف” بإدخال نظام المجموعات إلى بطولاته في العام 1997.
انتصارات الأهلي جاءت بعد انطلاقة سلبية في بداية المشوار بالسقوط في فخ التعادل السلبي بالجولة الأولى أمام الترجي التونسي، وفي الجولة الثانية تلقى هزيمة موجعة أمام كامبالا ستي بنتيجة 2-صفر. وتأتي الجولة الثالثة، التي شهدت انطلاق قطار الانتصارات الحمراء بالفوز على تاونشيب رولرز بثلاثة أهداف دون رد. وكرر الأهلي الفوز على الفريق البتسواني في الجولة الرابعة بهدف دون رد. قبل أن يفوز على الترجي التونسي في إطار الجولة الخامسة بهدف دون رد. ليختتم الأهلي انتصاراته مساء أمس، الثلاثاء، على حساب كامبالا سيتي في الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات لدوري الأبطال.
وفاز الأهلي علي كامبالا سيتي 4-3، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتصدر المجموعة في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لأول مرة.. 4 انتصارات متتالية للأهلي في دور المجموعات :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

لأول مرة.. 4 انتصارات متتالية للأهلي في دور المجموعات

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Ahly Cafe :: القسم العام :: مقالات وتقارير-
انتقل الى: