Ahly Cafe

قهوة الاهلى . بيت كل اهلاوى
 
Ahly Cafeالرئيسيةالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كارتيرون: «أحتاج إلى الوقت لتظهر بَصمَتي مع الأهلي»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن النادى

avatar


29082018
مُساهمةكارتيرون: «أحتاج إلى الوقت لتظهر بَصمَتي مع الأهلي»


الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبّر عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب فريق كامبالا سيتي الأوغندي 4-3.
وفاز الأهلي علي كامبالا سيتي 4-3، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتصدر المجموعة في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
وأكّد كارتيرون، أن المباراة كانت مفتوحة، خاصة وأن الفريق المنافس كان يلعب بارتياح بعد تأكد خروجه من البطولة.
وأضاف كارتيرون: “كنّا نعمل في الفترة الأخيرة على الشق الهجومي، ولكن حتى الآن لم نصل إلى مرحلة التوازن بين القوة الدفاعية والهجومية”.
وتابع المدير الفني، المنضم إلى الأهلي بداية الموسم: “أحتاج فترة لإضفاء بصمتي على الفريق. قبل هذه المباراة دخل في مرمانا هدف وحيد، ولكن كرة القدم لعبة رائعة ‘يوم لك ويوم عليك’. اليوم، كنّا موفقين في الشكل الهجومي، ولكن على المستوى الدفاعي لدينا الكثير من الأخطاء، وهو ما سنعمل عليه خلال الفترة المقبلة”.
وأردف: “محمد الشناوي حارس مرمى الفريق ليس لديه أي مشاكل سواء فنية أو بدنية”.
وواصل المدرب الفرنسي كلامه، قائلًا: “أنا محظوظ أنني أعمل في نادٍ كبير مثل الأهلي، لكن دوري ليس له أي علاقة بالناحية الإدارية الخاصة بالتجديد للاعب مؤمن زكريا، ولكني سعيد لعودته إلى مستواه”.
وقال كارتيرون: “سعيد لاستغلال الفرص التي لاحت لنا. أداؤنا كان رائعًا على مستوي الهجوم. ولكني غير راضٍ عن الأداء الدفاعي في مباراة الأمس”.
واختتم: ” لا نبحث عن أعذار، ونحن غير منوطين بتحديد موعد المباريات. وهدفنا أن نحقق نتائج جيدة. وصلنا بنسبة 60 أو 70 في المائة من المستوى الذي نريده، وسنعمل على تصحيح الأخطاء في أقرب فترة توقف”.
يذكر أن الأهلي فازعلى كمبالا سيتي الأوغندي برباعية مقابل ٣ أهداف، في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس، الثلاثاء، علي ملعب برج العرب في الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا، ليؤمن الفريق الأحمر صدارته للمجموعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

كارتيرون: «أحتاج إلى الوقت لتظهر بَصمَتي مع الأهلي» :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

كارتيرون: «أحتاج إلى الوقت لتظهر بَصمَتي مع الأهلي»

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Ahly Cafe :: القسم العام :: القسم الاخبارى-
انتقل الى: