Ahly Cafe

قهوة الاهلى . بيت كل اهلاوى
 
Ahly Cafeالرئيسيةالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول

 المواضيع 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 93 ... 186  الصفحة التالية
09092018


افتتحت مصر مشوارها في عصر المدرب المكسيكي الجديد خافيير أجيري بفوز كاسح على ضيفتها النيجر (6-0) في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها العام المقبل في الكاميرون.

مصر خاضت المباراة بهدوء وراحة كبيرة وكانت رحيمة بالضيف النيجري واكتفت بستة أهداف فقط، حيث ضاعت الكثير من الفرص من بينها ركلتي جزاء استفاد صلاح من إحداهما في المتابعة على الشباك بتسجيل هدفه الأول.

مصر رفع رصيده إلى 3 نقاط لتتساوى مع تونس (التي لم تلعب مباراة الجولة الثانية) لتتصدر مؤقتاً المجموعة العاشرة التي يتأهل منها...
 
من طرف افريكانو - تعاليق: 0 - مشاهدة: 23
05092018


إدارة النادي تلقت خطابا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، يفيد بتحديد موعد مباراتي الذهاب والعودة بين الأهلي وهورويا الغيني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وتقرر إقامة مباراة الذهاب يوم 14 سبتمبر الجاري على ملعب 28 سبتمبر بالعاصمة الغينية كوناكري في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.
فيما تقرر إقامة...
 
من طرف احمد البارون - تعاليق: 0 - مشاهدة: 22
03092018


أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، والتي أُجريت اليوم الإثنين، في العاصمة المصرية، القاهرة، عن وقوع الوداد، حامل اللقب، في مواجهة وفاق سطيف الجزائري.

ويُواجه الأهلي المصري، حوريا الغيني، فيما يلتقي النجم الساحلي مع الترجي في ديربي تونسي، بينما ستكون المواجهة الرابعة بين مازيمبي الكونغولي، وبريميرو دي أوجوستو الأنجولي.

وتُقام مواجهات ذهاب هذا الدور يوم  15 سبتمبر/أيلول، ثم تقام مباريات الإياب يوم 22 من الشهر نفسه، علمًا بأنَّ لقاءات الإياب ستقام على ملاعب فرق...
 
من طرف افريكانو - تعاليق: 0 - مشاهدة: 36
03092018


الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وصل إلى حفل قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم والمقام حاليًا في أحد فنادق القاهرة.
‎وحرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي، على الترحيب برئيس الأهلي خلال الحفل.
‎وكان الحفل قد...
 
من طرف افريكانو - تعاليق: 0 - مشاهدة: 24
03092018


الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الفريق جاهز لمواجهة أي فريق بمنافسات دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وتقام مساء اليوم الاثنين قرعة دور الـ8 بدوري أبطال إفريقيا، حيث ينتظر الأهلى مواجهة وفاق سطيف الجزائري أو هورويا الغيني، أو أول أغسطس الأنجولي.
وأضاف كارتيرون:...
 
من طرف احمد البارون - تعاليق: 0 - مشاهدة: 22
 انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 93 ... 186  الصفحة التاليةالرجوع الى أعلى الصفحة 
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
المشرفون:لا أحد
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
-
انتقل الى:  
مساهمات جديدة مساهمات جديدة
مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ] مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ]
مساهمات جديدة [ موضوع مقفل] مساهمات جديدة [ موضوع مقفل]
لا مساهمات جديدة لا مساهمات جديدة
لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ] لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ]
لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل] لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل]
اعلان متبروز اعلان متبروز
اعلان عام متبروز اعلان عام متبروز
متبروز متبروز