Ahly Cafe

قهوة الاهلى . بيت كل اهلاوى
 
الرئيسيةاليوميةالمنشوراتس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

 المواضيع 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 8 ... 16  الصفحة التالية
19062018


تلقى المنتخب المصري خسارة مريرة على يد نظيره الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب كريستوفسكي مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى في كأس العالم 2018.

وبهذه النتيجة، يتبخر حلم مصر في الصعود إلى الدور الثاني "إكلينيكيًا"، إذ ينتظر منتخب الفراعنة الذي يشارك في المسابقة لأول مرة منذ 28 عامًا فوز السعودية على أوروجواي غدا الأربعاء بمنافسات ذات الدور.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز الأرقام التي تحققت...
 
من طرف احمد البارون - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 4
19062018


أنقذ المنتخب السنغالي كبرياء قارة أفريقيا في الجولة الأولى لمنافسات الدور الأول بكأس العالم 2018 الذي تحتضنه الأراضي الروسية، بعدما حقق فوزًا غاليًا بهدفين مقابل هدف على المنتخب البولندي في المواجهة الأخيرة للجولة الافتتاحية.

استغل منتخب أسود التيرانجا ارتباك الدفاع البولندي بشكل مثالي، حيث ارتطمت تسديدة إدريس جانا بالمدافع البولندي تياجو شيونيك، لتعلن عن الهدف السنغالي الأول في الدقيقة السابعة والثلاثين، قبل أن يقتنص مبايي نيانج كرة مرتدة بالخطأ...
 
من طرف احمد البارون - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 3
19062018


تباين الظهور العربي في الجولة الأولى بمنافسات دور المجموعات بكأس العالم 2018، والتي تستضيفها الأراضي الروسية، رغم خسارة جميع المنتخبات العربية في تلك الجولة.

وكان الظهور العربي الأسوأ في الجولة الافتتاحية من نصيب المنتخب السعودي، الذي تلقى هزيمة مذلة بخماسية نظيفة أمام أصحاب الأرض، في المواجهة الافتتاحية لمونديال روسيا.

بينما سقط عرب أفريقيا بسيناريو متشابه للغاية، حيث خسرت منتخبات مصر، المغرب وروسيا في اللحظات الأخيرة أمام كل من أوروجواي،...
 
من طرف احمد البارون - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 2
19062018


كان عصر يوم الرابع والعشرين من مايو الماضي رمضانياً حاراً، لكن "أشرف فيجو" لم يشعر بشيء خارج عن المألوف، منذ الظهيرة، احتمى من أشعة الشمس الحارقة بجدران محل بقالة صغير بحي بولاق الدكرور الشعبي، يعمل به بائعا، بجانب عمله الذي يعرف به نفسه "مغني وموزع مهرجانات".

لما نقول الفراعنة الدنيا تقوم تسمعنا (Ashraffigo)

When you say Pharaohs, the world must get up and listen

 
من طرف احمد البارون - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 3
19062018


تلقى المنتخب التونسي هزيمة أمام نظيره الإنجليزي، بهدفين مقابل هدف، في أول مبارياته في كأس العالم المقام في روسيا حاليًا، ضمن منافسات المجموعة السابعة.

المنتخب التونسي يقع في المجموعة السابعة بجانب كلًا من إنجلترا وبلجيكا وبنما، حيث يسعى لتحقيق نتائج إيجابية والمرور إلى دور الـ16 للمرة الأولى في تاريخه بكأس العالم.

وشارك منتخب نسور قرطاج في كأس العالم في 4 نسخ وهي 1978 و1998 و 2002 و2006، لم ينجح في التأهل إلى الدور الثاني، ولم يحقق أي فوزًا.

وفي بطولة 1998، وقع المنتخب التونسي في نفس المجموعة...
 
من طرف احمد البارون - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 2
 انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 8 ... 16  الصفحة التاليةالرجوع الى أعلى الصفحة 
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
المشرفون:لا أحد
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
-
انتقل الى:  
مساهمات جديدة مساهمات جديدة
مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ] مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ]
مساهمات جديدة [ موضوع مقفل] مساهمات جديدة [ موضوع مقفل]
لا مساهمات جديدة لا مساهمات جديدة
لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ] لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ]
لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل] لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل]
متبروز متبروز
متبروز متبروز
متبروز متبروز