Ahly Cafe

قهوة الاهلى . بيت كل اهلاوى
 
Ahly Cafeالرئيسيةالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قبل مواجهة ويست هام.. ماذا قدم صلاح في افتتاحيات الموسم خلال مشواره؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن النادى

avatar


12082018
مُساهمةقبل مواجهة ويست هام.. ماذا قدم صلاح في افتتاحيات الموسم خلال مشواره؟


يستعد الجناح المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي لخوض أولى مبارياته بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد، عندما يستضيف ليفربول نظيره ويست هام يونايتد، ضمن مباريات الأسبوع الأول لبريميرليج.

ويأمل صلاح على المستوى الفردي في انطلاقة شبيهة بتلك التي حققها في الموسم الماضي، عندما سجل هدفًا وصنع آخر أمام واتفورد، إلا أنه لا يأمل بكل تأكيد أن تنتهي نتيجة المباراة بنفس الطريقة، حيث فشل ليفربول في تحقيق الفوز، وانتهى اللقاء بالتعادل 3-3.

ومنذ بداية مشواره الاحترافي بالأراضي الأوروبية، تميزت انطلاقات صلاح في مسابقات الدوري بقمصان الفرق التي لعب لها خلال مسيرته بالتألق في معظم الأحيان، خاصة عندما يشارك أساسيًا في تلك المباريات.

وبعد انتقاله لصفوف فريق بازل السويسري مطلع موسم 2012/2013، غاب صلاح عن المواجهة الأول لبازل في الدوري، بسبب إصابة في الكتف، وفاز فريقه خارج ملعبه في تلك المباراة بهدف نظيف على حساب سيرفيت.

وفي الموسم التالي كانت بداية صلاح أفضل كثيرًا، حيث شارك أساسيًا خلال مواجهة أراوو، وسجل هدفًا ساهم به في فوز فريقه وسط جماهيره بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

انطلاقة موسم 2014/2015 كانت محبطة للنجم المصري الذي لعب لفريق تشيلسي الإنجليزي في ذلك الوقت، حيث خرج من قائمة فريق العاصمة الإنجليزية الذي فاز على بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مواجهته الأولى بالدوري المحلي.

بعد فترة إعارة في موسم 2014/2015 تألق خلالها صلاح بقميص فيورنتينا في الأراضي الإيطالية، انتقل الجناح المصري إلى صفوف روما، وشارك أساسيًا في المواجهة الأولى بدوري الدرجة الأولى الإيطالي في الموسم التالي، وتعادل روما خارج ملعبه في تلك المباراة بهدف لمثله مع هيلاس فيرونا، ولم يسجل صلاح أو يصنع خلال تلك المواجهة.

انطلاقة موسم 2016/2017 شهدت توهجًا ملفتًا للنجم المصري في مسابقة الدوري، حيث سجل هدفًا وصنع آخر، ليساهم في اكتساح روما وسط جماهيره لفريق أودينيزي برباعية نظيفة، قبل أن يكرر الأمر ذاته في مواجهة الموسم الماضي بقميص ليفربول أمام واتفورد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

قبل مواجهة ويست هام.. ماذا قدم صلاح في افتتاحيات الموسم خلال مشواره؟ :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

قبل مواجهة ويست هام.. ماذا قدم صلاح في افتتاحيات الموسم خلال مشواره؟

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Ahly Cafe :: القسم العام :: مقالات وتقارير-
انتقل الى: