Ahly Cafe

قهوة الاهلى . بيت كل اهلاوى
 
Ahly Cafeالرئيسيةالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالفيديو : وضاع الحلم يا ميسي.. فرنسا تجرف عودة الأرجنتين في طريقها لربع نهائي المونديال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد البارون

avatar


30062018
مُساهمةبالفيديو : وضاع الحلم يا ميسي.. فرنسا تجرف عودة الأرجنتين في طريقها لربع نهائي المونديال


حقق المنتخب الفرنسي انتصاراً عريضاً على نظيره الأرجنتيني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في أولى مواجهات دور الـ16 في كأس العالم.

وافتتح المنتخب الفرنسي النتيجة في الدقيقة 13 عن طريق ضربة جزاء نفذها أنطوان جريزمان، قبل أن يعادل دي ماريا النتيجة للتانجو في الدقيقة 41.

وتقدم المنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 48 عن طريق جابرييل ميركادو، قبل أن يعادل بنجامين بافار النتيجة للديوك في الدقيقة 57، وعزز كيليان مبابي النتيجة للمنتخب الفرنسي بإحرازه هدفين في الدقيقتين 64 و68.

وسيلتقي المنتخب الفرنسي الفائز من منتخبي البرتغال وأروجواي يوم 6 يوليو في ربع نهائي المونديال.

ملخص المباراة

سيطر المنتخب الفرنسي على الكرة منذ بداية المباراة، وتحصل مبابي على ضربة حرة في الدقيقة 7، نفذها جريزمان بتسديدة قوية ارتطمت بالقائم وحرمته من إحراز الهدف الأول لفرنسا.

وانطلق مبابي من منطقة جزاء منتخبه بالكرة في كرة مرتدة سريعة توغل بها إلى منطقة جزاء الأرجنتين، وسقط بعد تدخل روخو مدافع المنتخب الأرجنتيني، ليحتسب الحكم ضربة جزاء للمنتخب الفرنسي في الدقيقة 12، نفذها جريزمان ليُعلن عن الهدف الأول للديوك.

وتحصل المنتخب الفرنسي على ضربة حرة على حدود منطقة جزاء المنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 19، قام بتنفيذها بوجبا الذي سددها تسديدة قوية ولكنها خرجت أعلى المرمى.

وفي الدقيقة 26، توغل جريزمان إلى منطقة جزاء الأرجنتين بعدما تخطى مدافع الأرجنتين بمهارة ومرر كرة عرضية ولكن أرماني تصدى لها.

وفي الدقيقة 41، سدد دي ماريا كرة صاروخية من مسافة بعيدة عن مرمى المنتخب الفرنسي، لتسكن شباك لوريس، ليُعلن عن هدف التعادل للمنتخب الأرجنتيني.

في الدقيقة 48، تحصل المنتخب الأرجنتيني على ركلة حرة عُكست داخل المنطقة وارتدت نحو ميسي الذي استدار وسددها باتجاه المرمى ليلمسها المدافع ميركادو ويغالط الحارس لوريس، ليُعلن عن الهدف الثاني للمنتخب الأرجنتيني.

عادل المنتخب الفرنسي النتيجة في الدقيقة 58، بعدما لُعبت كرة عرضية مرت من الجميع واتجهت نحو الجهة اليمنى، وجدها الظهير الأيمن بافار وسددها سريعة، لتذهب نحو أقصى الزاوية اليمنى للمرمى الأرجنتيني.

في الدقيقة 64، جاء الهدف الثالث بعدما تابع مبابي كرة ماتويدي التي إصطدمت بالدفاع الأرجنتيني ثم راوغ مدافعي الأرجنتين وسدد الكرة بيسراه لتمر من بين يدين حارس الأرجنتين إلى الشباك.

وعاد مبابي ليعزز النتيجة لصالح الديوك في الدقيقة 68، بعدما حصل على كرة من جيرو، ليضعه في مواجهة الحارس الأرجنتيني ويسدد كرة على يمين أرماني وتسكن الشباك الأرجنتينية.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، أحرز أجويرو هدف تقليص الفارق للمنتخب الأرجنتيني بعدما تلقى كرة طويلة من ميسي خلف دفاعات فرنسا قابلها برأسه على يمين لوريس حارس فرنسا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

بالفيديو : وضاع الحلم يا ميسي.. فرنسا تجرف عودة الأرجنتين في طريقها لربع نهائي المونديال :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

بالفيديو : وضاع الحلم يا ميسي.. فرنسا تجرف عودة الأرجنتين في طريقها لربع نهائي المونديال

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Ahly Cafe :: القسم العام :: القسم الاخبارى-
انتقل الى: