Ahly Cafe

قهوة الاهلى . بيت كل اهلاوى
 
Ahly Cafeالرئيسيةالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير.. أبطال يغيبون عن المونديال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد البارون

avatar


11102017
مُساهمةتقرير.. أبطال يغيبون عن المونديال




شهدت التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم العديد من المفاجآت مما تسبب في غياب عديد من المنتخبات الكبيرة ولعل بين تلك المنتخبات التي لم تتأهل منتخبات أبطال لبطولات قارتها.

وضمن المنتخب البرتغالي بطل قارة أوروبا التأهل لمونديال روسيا في المقابل اكتفى منتخبا أستراليا ونيوزيلندا بخوض الملحق على حجز بطاقة الصعود للمونديال والذي سيقام بالصيف المقبل، وفشل كلاً من الكاميرون وتشيلي والولايات المتحدة الأمريكية في الوصول للعرس العالمي.

- البرتغال

عانى بطل أوروبا خلال التصفيات الحالية حيث كان مهدد بعدم الوصول للمونديال بالطريق المباشر والاكتفاء بخوض الملحق إلا أن رفاق كريستيانو رونالدو كان لهم رأي آخر من خلال الفوز على المنتخب السويسري ليحسم منتخب برازيل أوروبا المركز الأول بالمجموعة بـ27 متفوقًا بفارق الأهداف عن المنتخب السويسري.

- أستراليا

تأهل المنتخب الأسترالي بطل كأس أمم أسيا في النسخة الأخيرة لخوض مباراة الملحق أمام المنتخب الهندوراسي بعد فوزه على المنتخب السوري في الملحق الأسيوي بنتيجة (3-2) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

المنتخب الأسترالي احتل الترتيب الثالث في المجموعة الثانية بـ19 نقطة بفارق الأهداف عن المنتخب السعودي والذي تأهل للمونديال وبفارق نقطة عن المنتخب الياباني متصدر المجموعة.

نيوزيلاندا

تأهل منتخب نيوزيلاندا إلى الملحق العالمي رغم تصدره مجموعته في قارة أستراليا إلا أن لوائح الفيفا تمنعه من التأهل المباشر ليخوض ممثل قارة أوقيانوس الملحق النهائي ضد خامس أمريكا الجنوبية وهو منتخب بيرو.

منتخب نيوزيلاندا يمتلك رقم قياسي سلبي في عدم التأهل لكأس العالم وهو بطل القارة في خمس مناسبات.

- تشيلي

بطل كوبا أمريكا عامي 2015 و2016 ووصيف كأس العالم للقارات في نسختها الأخيرة فشل في الوصول للمونديال عقب الخسارة من المنتخب البرازيلي بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية.

منتخب تشيلي احتل الترتيب السادس في التصفيات بـ26 نقطة بفارق الأهداف عن منتخب بيرو والذي سيلعب الملحق أمام منتخب نيوزيلاندا.

- الولايات المتحدة الأمريكية

فشل المنتخب الأمريكي بطل الكونكاكاف في التأهل للمونديال عقب الخسارة أمام منتخب ترينيداد وتوباجو ليغيب ولاد العم سام عن العرس العالمي للمرة الأولى منذ 31 عامًا.

وتأهلت منتخبات بنما والمكسيك وكوستاريكا بالنهائيات بينما احتلت هندوراس المركز الرابع بالتصفيات لتقابل منتخب أستراليا.

- الكاميرون

ودع منتخب الكاميرون بطل كأس الأمم الإفريقية الأخيرة حلم التأهل للمونديال بعدما جمع ست نقاط من أصل خمس مباريات ضمن منافسات المجموعة الثانية والتي تضم الجزائر ونيجيريا وزامبيا.

منتخب نيجيريا استطاع خطف تذكرة العبور إلى روسيا عقب تصدره المجموعة بـ13 نقطة بفارق خمس نقاط عن زامبيا.

للتواصل مع الكاتب عبر : Facebook    &    Twitter




ملحوظة : المقال لا يعبر الا عن وجهة نظر الكاتب فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تقرير.. أبطال يغيبون عن المونديال :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

تقرير.. أبطال يغيبون عن المونديال

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Ahly Cafe :: القسم العام :: مقالات وتقارير-
انتقل الى: