Ahly Cafe

قهوة الاهلى . بيت كل اهلاوى
 
الرئيسيةاليوميةالمنشوراتس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقارير.. الكشف عن تلاعب في ترتيب مباريات بريميرليج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اهلاوى كتلونى والفخر ليا

avatar

المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 03/10/2017

مُساهمةموضوع: تقارير.. الكشف عن تلاعب في ترتيب مباريات بريميرليج   الثلاثاء مايو 08, 2018 5:00 pm


كشفت صحيفة "تايمز" البريطانية عن حدوث تلاعب في ترتيب مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك لتوزيع مواجهات القمة على أكبر عدد من جولات الموسم، ضمانًا لتحقيق أكبر قدر من نسب المشاهدة.

وأكدت الصحيفة أن رابطة بريميرليج تقوم بذلك بالتنسيق مع مسؤولي البث التليفزيوني لأسباب دعائية، لتؤكد ما أثير كثيرًا في السنوات الماضية من قبل بعض مدربي أندية بريميرليج، وكذلك بين الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويضمن ذلك التنسيق عدم مواجهة الستة الكبار "مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، تشيلسي، ليفربول، آرسنال وتوتنهام" لبعضهم البعض في الأسبوعين الأول والأخير من عمر بريميرليج، كما يضمن توزيع مواجهاتهم على مدار الموسم.

ولمواسم عديدة مضت، لاحظ متابعو بريميرليج أن مواجهات الستة الكبار كانت موزعة على 26 أسبوعًا مختلفًا، لكن الأمر بقي من أسرار بريميرليج، قبل أن تعلن عنه تايمز تبعًا لمصادرها في رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وطالت انتقادات عديدة غياب العدالة عن توزيع مواجهات بريميرليج، ومنح أفضلية للأندية الستة الكبرى، وهو ما يزيد من صعوبة لحاق البقية بهم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن ذلك لم يغير من الأمر شيئًا.

وتقام مواجهات الأسبوع الأخير من عمر بريميرليج في الموسم الحالي في الثالث عشر من مايو، وتشهد غياب أي من مواجهات القمة، حيث يلعب آرسنال مع هادرسفيلد، ليفربول مع برايتون، تشيلسي مع نيوكاسل، مانشستر سيتي مع ساوثامبتون، مانشستر يونايتد مع واتفورد وتوتنهام مع ليستر سيتي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقارير.. الكشف عن تلاعب في ترتيب مباريات بريميرليج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Ahly Cafe :: القسم العام :: القسم الاخبارى-
انتقل الى: