Ahly Cafe

قهوة الاهلى . بيت كل اهلاوى
 
Ahly Cafeالرئيسيةالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعد لقاء مثير الاهلى فى نصف نهائى دورى الابطال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
افريكانو

avatar


23092017
مُساهمةبعد لقاء مثير الاهلى فى نصف نهائى دورى الابطال

حصد فريق الأهلي المصري فوزاً صعباً على حساب مضيفه الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف ، اليوم السبت ، على ملعب رادس في جولة الإياب بدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا ليخطف بطاقة التأهل إلى دور الأربعة وينتظر الفائز من لقاء النجم الساحلي التونسي وأهلي طرابلس الليبي.

تقدم الترجي بهدف سجله طه ياسين الخنيسي في الدقيقة 39 من ضربة جزاء ولكن الأهلي قلب الطاولة وسجل هدفين عن طريق التونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجاي في الدقيقتين 50 و62.

وصعد الأهلي بفضل تعادله في لقاء الذهاب بهدفين لكل منهما في ملعب برج العرب بالأسكندرية.. واتسم لقاء الإياب بالندية الشديدة وقدم الفريقان عرضاً رائعاً وحافلاً بالأداء الجماعي.

البداية كانت قوية من الأهلي بفرصة قريبة لمؤمن زكريا بتسديدة أبعدها الحارس بن شريفية.. ورد الترجي بهجمة سريعة أفسدها الحكم باحتساب تسلل غير صحيح ضد طه الخنيسي مع محاولة آخرى بتسديدة من سعد بقير تصدى لها الحارس شريف إكرامي.

ونال مؤمن زكريا مهاجم الأهلي إنذاراً للاعتراض على الحكم الكاميروني أليوم نيانت.. ووجه غيلان الشعلالي تسديدة قوية علت العارضة ثم تسديدة آخرى من الشعلالي بجوار القائم.

وحصل حسام عاشور لاعب وسط الأهلي على إنذار بعد جذب الكاميروني فرانك كوم.. وسدد طه ياسين الكرة في جسم أحمد فتحي قبل أن يوجه إيهاب لمباركي تمريرة عرضية علت العارضة.

وسنحت فرصة للأهلي بكرة عرضية أبعدها الحارس بن شريفية ورد الترجي بكرة بينية خلف علي معلول الذي أعاد الكرة قصيرة للحارس شريف إكرامي ليوجه إيهاب لمباركي تسديدة بجوار القائم ثم يصطدم بإكرامي ليحتسب الحكم ضربة جزاء يسجل منها طه ياسين الخنيسي في الدقيقة 39.

أبعد دفاع الترجي كرة عرضية للأهلي ثم ضاعت عرضية آخرى على الترجي بعد مراوغة من أنيس البدري مع مطالب من الخنيسي بضربة جزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم تونسي.

الأهلي بدأ الشوط الثاني بتغيير هجومي بنزول النيجيري جونيور أجاي بدلاً من مؤمن زكريا ، وسجل التونسي علي معلول هدف التعادل في الدقيقة 50 من تمريرة عرضية متقنة من عبد الله السعيد أخطأ الحارس بن شريفية في إبعادها ليحولها معلول في الشباك.

ومرر السعيد كرة عرضية آخرى أهدرها أجاي بغرابة ، وواصل الأهلي الضغط بالجبهة اليسرى مع تسديدة من وليد سليمان ردها الحارس بن شريفية.. وأحرز النيجيري جونيور أجاي الهدف الثاني في الدقيقة 62 من كرة عرضية متقنة من جانب علي معلول ليحولها أجاي في الشباك ببراعة.

ودفع الترجي بلاعب الوسط فرجاني ساسي بدلاً من الكاميروني فرانك كوم في الدقيقة 66 ، وأضاع علي المشاني فرصة محققة للترجي مع تدخل من دفاع الأهلي وتعرض خليل شمام للإصابة وأجرى الترجي ثاني تغييراته في الدقيقة 73 بنزول فخر الدين بن يوسف على حساب أنيس البدري.

وجه سعد بقير تسديدة قوية في الحائط البشري لدفاع الأهلي في خطأ على حدود منطقة الجزاء ، وتراجع الفريق المصري للخلف وأبعد دفاع الأهلي تمريرة خطيرة للخنيسي ودفع الأهلي بثاني تغييراته في الدقيقة 81 بنزول هشام محمد بدلاً من وليد سليمان.

تصدى شريف إكرامي لتسديدة غيلان الشعلالي بينما وجه هشام محمد تسديدة قوية بجوار القائم ، وأضاع وليد أزارو هدفاً محققاً في الدقيقة 89 من انفراد صريح بالمرمى مع تألق واضح للحارس بن شريفية وتصدى إكرامي لضربة رأس رائعة وأجرى الأهلي آخر تغييراته بنزول محمد هاني بدلاً من أزارو الذي غادر للإصابة.

نال أجاي إنذاراً مع هجوم مكثف من الترجي ولكن بلا خطورة لينتهي اللقاء بفوز الأهلي وصعوده إلى نصف نهائي دوري الأبطال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

بعد لقاء مثير الاهلى فى نصف نهائى دورى الابطال :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

بعد لقاء مثير الاهلى فى نصف نهائى دورى الابطال

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Ahly Cafe :: القسم العام :: القسم الاخبارى-
انتقل الى: