Ahly Cafe

قهوة الاهلى . بيت كل اهلاوى
 
Ahly Cafeالرئيسيةالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مانشستر يونايتد وإنتر وسان جيرمان يتنافسون على ضم نجم "رفضه البدري"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد البارون

avatar


18012018
مُساهمةمانشستر يونايتد وإنتر وسان جيرمان يتنافسون على ضم نجم "رفضه البدري"


اقترب النجم الفرنسي لاسانا ديارا من اللعب لأحد عمالقة أوروبا، بعدما بدأ صراع بين أكثر من نادي للفوز بخدماته في فترة الانتقالات الشتوية، عقب فسخ تعاقده مع الجزيرة الإماراتي.

وتبعًا لصحيفة "لو باريسيان" الفرنسية، يرغب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد في التعاقد مع ديارا، لدعم خط وسط الفريق الإنجليزي، حيث لعب المتوسط الفرنسي تحت قيادته سابقًا في فريق تشيلسي.

وينافس مانشستر يونايتد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي أبدى رغبته في وقت سابق في التعاقد مع اللاعب، كما أكدت الصحيفة الفرنسية دخول إنترناسيونالي الإيطالي على خط المفاوضات.

وكان النجم الفرنسي قريبًا في الساعات الماضية من التعاقد مع الأهلي المصري، إلا أن حسام البدري المدير الفني للعملاق المصري رفض فكرة التعاقد مع اللاعب، بحجة عدم حاجته إلى خدماته في الفترة الحالية.

وكان تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري قد صرح في وقت سابق بأنه سيتحمل قيمة تعاقد الأهلي مع صفقة وصفها بـ "العالمية"، وكشف مصدر لـ"يلا كورة"، أن اللاعب العالمي المستهدف كان الفرنسي لاسانا ديارا، إلا أن البدري أغلق ملف التعاقد مع نجم مارسيليا السابق.

ولعب ديارا البالغ من العمر 33 عامًا لعدد من عمالقة القارة الأوروبية خلال مسيرته، وأبرزهم تشيلسي وآرسنال الإنجليزيين، ريال مدريد الإسباني ومارسيليا الفرنسي، قبل تجربة قصيرة في العام الماضي مع الجزيرة الإماراتي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

مانشستر يونايتد وإنتر وسان جيرمان يتنافسون على ضم نجم "رفضه البدري" :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

مانشستر يونايتد وإنتر وسان جيرمان يتنافسون على ضم نجم "رفضه البدري"

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Ahly Cafe :: القسم العام :: القسم الاخبارى-
انتقل الى: