Ahly Cafe

قهوة الاهلى . بيت كل اهلاوى
 
Ahly Cafeالرئيسيةالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "جدار ليزر" وكاميرات افتراضية لنقل كلاسيكو فريد من نوعه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اهلاوى كتلونى والفخر ليا

avatar


21122017
مُساهمة"جدار ليزر" وكاميرات افتراضية لنقل كلاسيكو فريد من نوعه


تمثل مباراة كلاسيكو الأرض التي ستجمع ريال مدريد ببرشلونة السبت القادم، في الجولة 17 من الليجا، فرصة لجماهير كرة القدم في العالم للاستمتاع بما سيقدمه نجوم الفريقين من منافسة حقيقية على أرض الملعب.

ولتقديم أفضل تغطية، ستحظى المباراة التي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو بالعديد من وسائل التقنية ذات الجودة العالية التي ستطبق للمرة الأولى في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وبحسب ما نشرته رابطة الدوري الإسباني (الليجا) في بيان لها، فإن المباراة التي يُنتظر أن يشاهدها 650 مليون شخص في 182 بلدا حول العالم، ستتيح للجماهير متابعتها عبر التليفزيون والاستمتاع بها كما لو كانوا داخل الملعب.

وأوضحت الرابطة أن نجمي الفريقين، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، سيحظيان بمتابعة كاملة لكل حركة يقومان بها طوال دقائق المباراة الـ90، ما يتيح للأنصار مشاهدتهما بشكل تفصيلي، وهو الأمر الذي سيطبق أيضا على مدربي الفريقين، الفرنسي زين الدين زيدان والإسباني إرنستو فالفيردي.

حضور التكنولوجيا لن يقف عند هذا الحد في موقعة الكلاسيكو المثيرة، حيث إنه سيتوفر عنصر جديد في التغطية التلفزيونية للمباراة، بوضع كاميرا افتراضية 360 درجة، ستتواجد في نفس الوضعية التي يقوم فيها اللاعب بإحدى الحركات، مما يتيح للمشاهدين رؤية المشهد داخل الملعب تماما كما يراه اللاعب المعني قبل القيام بالحركة.

وستطبق أيضا تقنية جديدة متمثلة في وضع "جدار من الليزر" افتراضي داخل الملعب يتيح رؤية اللاعبين في وضعية التسلل بوضوح أكبر.

ولأول مرة في تاريخ الليجا، سيتم نقل الكلاسيكو بجودة 4K-HDR، التي تحظى بأكبر عدد من الكاميرات على المستوى العالمي (30 كاميرا)، علما بأن نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي في كارديف حظي باستخدام 10 كاميرات فقط بتلك الجودة، في حين كانت باقي الكاميرات المستخدمة خلال المباراة بجودة أقل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

"جدار ليزر" وكاميرات افتراضية لنقل كلاسيكو فريد من نوعه :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

"جدار ليزر" وكاميرات افتراضية لنقل كلاسيكو فريد من نوعه

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Ahly Cafe :: القسم العام :: القسم الاخبارى-
انتقل الى: