Ahly Cafe

قهوة الاهلى . بيت كل اهلاوى
 
Ahly Cafeالرئيسيةالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ثنائي برازيلي يتحكم في مستوى ميسي بالكلاسيكو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اهلاوى كتلونى والفخر ليا

avatar


21122017
مُساهمةثنائي برازيلي يتحكم في مستوى ميسي بالكلاسيكو


ستكون الأنظار موجهة صوب ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة في مباراة الكلاسيكو، يوم السبت المقبل، ضد الغريم ريال مدريد، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن الجولة 17 من الدوري الإسباني.

ويعول المعسكر الكتالوني على تألق النجم الأرجنتيني، وقيادته للفريق لتحقيق الفوز على الغريم الملكي في عقر داره، وهو الانتصار الذي قد يساهم في حسم لقب الليجا هذا الموسم بشكل مبكر لصالح البلوجرانا.

وفي هذا الصدد قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن مستوى ميسي في الكلاسيكو، سيتحدد وفقا لما سيقدمه الثنائي البرازيلي باولينيو لاعب وسط برشلونة، ونظيره كاسيميرو في ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة الى أن كاسيميرو، أصبح لاعبا أساسيا في تشكيلة ريال مدريد، بعد قدوم المدرب زين الدين زيدان، حيث تعلم الفريق الأبيض الدرس بعد أن دفع الثمن غاليا بغيابه عن التشكيلة الأساسية في الهزيمة 0-4 أمام برشلونة، والتي كانت السبب الرئيسي في إقالة المدرب السابق رافائيل بينيتيز.

ولا تقتصر مهمة كاسيميرو فقط على الجانب الدفاعي الذي يجيده بشكل كبير، ولكنه أيضا سجل أهدافا حاسمة للميرينجي في مباريات مهمة مثلما حدث هذا العام في نهائي دوري الأبطال ضد يوفنتوس، وضد مانشستر يونايتد في السوبر الأوروبي.

وبالنسبة لباولينيو قالت الصحيفة إنه نجح في إسكات المنتقدين، وأصبح لاعبا أساسيا في برشلونة منذ قدومه هذا الصيف، وربما نجح في تعويض ميسي عن غياب نيمار، ويرى البرغوث الأرجنتيني أن باولينيو يلعب دورا محوريا في فتح الطرق، وإيجاد الحلول لمهاجمي البارسا في منطقة الخصم.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك تشابهات كثيرة بين باولينيو وكاسيميرو، على الرغم من أنه ربما يميل باولينيو أكثر للهجوم من نظيره المدريدي، حيث سجل 6 أهداف في الليجا هذا الموسم، لكن الحقيقة التي ربما يتفق عليها الجميع أن تألق ميسي من عدمه بالكلاسيكو سيتوقف على هذا الثنائي البرازيلي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

ثنائي برازيلي يتحكم في مستوى ميسي بالكلاسيكو :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

ثنائي برازيلي يتحكم في مستوى ميسي بالكلاسيكو

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Ahly Cafe :: القسم العام :: القسم الاخبارى-
انتقل الى: