Ahly Cafe

قهوة الاهلى . بيت كل اهلاوى
 
Ahly Cafeالرئيسيةالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الشناوي: أغلقنا صفحة «الترجي».. وتركيزنا في الدوري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن النادى

avatar


20082018
مُساهمةالشناوي: أغلقنا صفحة «الترجي».. وتركيزنا في الدوري


محمد الشناوي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الفريق أغلق ملف البطولة الإفريقية بشكل مؤقت، وبدأ التركيز بقوة في بطولة الدوري العام وتحديدا مواجهة وادي دجلة التي تقام غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري العام.
وأضاف أن دجلة استطاع أن يضع قدمه بقوة في بطولة الدوري العام، وقدم من قبل مباريات غاية القوة مع الفرق الكبرى، وظهر خلال الموسم الحالي بشكل منظم وقوي، ولكن الأهلي يبحث دائما عن الفوز.
وأوضح حارس الأهلي أن خط الدفاع داخل الفريق يؤدي بشكل جيد؛ سواء الفترة الماضية أو الحالية، ولكن الأمر لا يقتصر على الدفاع فقط بل على حالة جميع اللاعبين في المباريات الرسمية، فعندما يؤدي كل لاعب الدور المطلوب منه يظهر الفريق في حالة تجانس.
وأثنى الشناوي على اللاعب المالي، ساليف كوليبالي، مؤكدا أنه إضافة لخط الدفاع مع باقي اللاعبين الذين يشاركون في هذا المركز الذين لديهم خبرة كافية للتعامل مع جميع المباريات سواء داخل مصر أو في الخارج.
وأشار حارس الأهلي إلى أن الفوز الذي حققه الأهلي على الترجي، أعاد الفريق إلى مساره الطبيعي في دوري أبطال إفريقيا، فالأهلي دائما يبحث عن الصدارة في جميع البطولات.
وأكد أن مباراة الترجي كانت صعبة، ولكن مباراة كمبالا سيتي الأخيرة في دور المجموعات، لا تقل أهمية عن مواجهة بطل تونس، خاصة أن الفريق يبحث عن إنهاء دور المجموعات في المركز الأول.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

الشناوي: أغلقنا صفحة «الترجي».. وتركيزنا في الدوري :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

الشناوي: أغلقنا صفحة «الترجي».. وتركيزنا في الدوري

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Ahly Cafe :: القسم العام :: القسم الاخبارى-
انتقل الى: