Ahly Cafe

قهوة الاهلى . بيت كل اهلاوى
 
Ahly Cafeالرئيسيةالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مجلس الإدارة يطرح 10 ملفات لاستكمال ‘برنامج عائلة الأهلي’

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن النادى

avatar


13082018
مُساهمةمجلس الإدارة يطرح 10 ملفات لاستكمال ‘برنامج عائلة الأهلي’


مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قرر في اجتماعه المطوّل، الذي عُقد مساء الأحد، إسناد العديد من الملفات الهامة لعدد من أعضاء مجلس الإدارة، بحيث يتم إنهاء هذه الملفات خلال الفترة المقبل.
ويأتي قرار المجلس بتشكيل هذه الملفات بعد مرور سبعة أشهر تقريبًا على تولّيه المسئولية، عقب الانتخابات التى جرت أواخر نوفمبر الماضي، حيث حرص المجلس على متابعة ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية على الأصعدة كافة.
ويرغب المجلس في استمرار تقديم الخدمات لأعضائه، والانتهاء من برنامجه الانتخابي، واستكمال ‘برنامج عائلة الأهلي’، ومواصلة عملية الإنشاءات التي بدأها في مقر الجزيرة وفرعيْ مدينة نصر والشيخ زايد.
وتم تكليف أعضاء المجلس بالملفات التالية، تمهيدًا لاستكمالها وإنهائها خلال الفترة المقبلة، وهي:
الملف الأول: تسويق فرع التجمع الخامس. حيث سيتم فتح باب الاشتراك في هذا الفرع خلال الفترة المقبلة بعد استيفاء كافة الأوراق والتراخيص واستلام الأرض.
الملف الثاني: توثيق تاريخ النادي الأهلي.
الملف الثالث: إنشاء متحف للأهلي.
الملف الرابع: تنمية موارد النادي بالتعاون والاستفادة من خبرات الخبير الاقتصادي الكبير، الدكتور فاروق العُقدة، رئيس لجنة الاستثمار وتنمية الموارد بالنادي.
الملف الخامس: تنمية دور اللجان الخدمية في النادي، وتقديم أفضل الخدمات للأعضاء.
الملف السادس: التعاون مع الخبرات العالمية في النشاط الرياضي، بهدف نقل هذه الخبرات إلى الأهلي في جميع الألعاب الرياضية وليس في كرة القدم فقط، حتى يستمر الأهلي في مقدمة الأندية التي تحرص دائمًا على الاستفادة من الخبرات العالمية المتقدمة في جميع الألعاب الرياضية.
الملف السابع: فتح أكاديميات للأهلي في قارة إفريقيا. ويأتي هذا من منطلق دور الأهلي في البحث عن المواهب في القارة السمراء، وكذلك من أجل الانتشار في القرن الإفريقي، تزامنًا مع سياسة الدولة التي تحرص حاليًا على توطيد علاقتها بالأشقاء في إفريقيا.
الملف الثامن: تطوير الإدارة، والنهوض بها من خلال إعداد كوادر شابّة في شتى القطاعات والمجالات.
الملف التاسع: إعداد مشروع ‘البطل الأوليمبي’. ويرغب مجلس الإدارة من هذا الملف الهام تحقيق نجاحات من خلاله والاستفادة منه، من أجل إعداد أبنائه في مختلف الألعاب، على نحو يساهم في النهاية في تحقيق إنجازات رياضية باسم الأهلي والرياضة المصرية في المحافل القارية والعربية والدولية.
الملف العاشر: الاهتمام بعودة الجمهور للمدرجات، من خلال المتابعة الجيدة لهذا الملف، خاصة وأن المجلس سبق وقام بتشكيل لجنة تحديث نظم حضور المباريات، وتأمين الجماهير؛ برئاسة المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة؛ لوضع التصور النهائي لآلية حضور الجماهير المباريات. وعقدت هذه اللجنة اجتماعات مكثفة قبل أن تعرض تصوراتها على مجلس الإدارة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

مجلس الإدارة يطرح 10 ملفات لاستكمال ‘برنامج عائلة الأهلي’ :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

مجلس الإدارة يطرح 10 ملفات لاستكمال ‘برنامج عائلة الأهلي’

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Ahly Cafe :: القسم العام :: القسم الاخبارى-
انتقل الى: