Ahly Cafe

قهوة الاهلى . بيت كل اهلاوى
 
Ahly Cafeالرئيسيةالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يدعو الجمعية العمومية يوم الـ28 من سبتمبر القادم للتصويت على ‘لائحة النظام الأساسي’

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن النادى

avatar


13082018
مُساهمةالأهلي يدعو الجمعية العمومية يوم الـ28 من سبتمبر القادم للتصويت على ‘لائحة النظام الأساسي’


مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قرر في اجتماعه، الذي عُقد مساء الأحد بمقر النادي بالجزيرة، دعوة الجمعية العمومية للانعقاد يوم الـ28 من سبتمبر القادم، للتصويت على لائحة النظام الأساسي للنادي التي تم إعدادها خلال الفترة الماضية، بما يليق بالأهلي وأعضائه بدلًا من اللائحة الاسترشادية الحالية.

كما قرر المجلس تشكيل لجنة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وعضوية كلٍ من؛ العامري فاروق، نائب الرئيس، وإبراهيم الكفراوي، وطارق قنديل، ومحمد الجارحي، أعضاء المجلس. بالإضافة إلى؛ محمد مرجان، المدير التنفيذي، وجمال جبر، مدير إدارة الإعلام، وشريف فؤاد، المتحدث الرسمي لمجلس الإدارة، ومحمد فتحي، ممثل الإدارة القانونية، ولمياء كامل.. على أن تتولى هذه اللجنة الإعداد للجمعية العمومية، وإعداد ورش العمل، ووضع خطة التصويت، وتوفير المناخ المناسب لأعضاء الجمعية العمومية، وتيسير عملية التصويت.

وكان المجلس قد كلّف، في فترة سابقة، المستشار محمود فهمي، المستشار القانوني لمجلس الإدارة، برئاسة اللجنة الخاصة بإعداد مشروع اللائحة. وضمت هذه اللجنة؛ العامري فاروق، نائب رئيس الأهلي، وإبراهيم الكفراوي، ومحمد الجارحي، وطارق قنديل، أعضاء المجلس، بالإضافة إلى محمد مرجان، المدير التنفيذي.

وقامت اللجنة، على مدار عدة جلسات، بإعداد مشروع اللائحة، وعرضها على مجلس الإدارة الذي وافق في اجتماعه، مساء الأحد، على عقد جمعية عمومية غير عادية يوم الـ28 من سبتمبر القادم بمقر النادي بالجزيرة، ولمدة يوم واحد للتصويت على اللائحة الجديدة.

وأكّد المجلس، في اجتماعه، على أن اللائحة سوف تكون متوفّرَة لأعضاء الجمعية العمومية خلال ساعات، للاطلاع عليها، مع فتح الباب للحوار عبر وسائل الإعلام المختلفة، مع إقامة العديد من الندوات في الفروع الثلاثة لمناقشة اللائحة ومقترحات الأعضاء، بهدف الوصول لأفضل صيغة ممكنة قبل طرحها رسميًا للتصويت.

كما أوصى المجلس بتوجيه الدعوة لجميع مجالس الإدارة السابقة، مع إقامة العديد من ورش العمل في فروع النادي الثلاثة لضمان المشاركة الفعالة لأعضاء النادي في صنع حاضر ومستقبل الأهلي، ومناقشة اللائحة باستفاضة مع الاستعانة بالخبرات القانونية والاقتصادية المختلفة، وكذلك القامات الرياضية والصحفية وخبراء النادي للوصول للائحة تعبر عن ‘شخصية الأهلي’.

وقام المجلس بتكليف الإدارة التنفيذية، برئاسة محمد مرجان، بتجهيز كل ما يلزم للجمعية العمومية، لضمان توفير كل سبل الراحة للأعضاء، ووضع استراتيجية لهذا اليوم، مع اختيار المكان المناسب لإقامة السرادق الخاص بعملية التصويت، وأماكن انتظار السيارات، وغيرها من الإجراءات التنظيمية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية للانعقاد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

الأهلي يدعو الجمعية العمومية يوم الـ28 من سبتمبر القادم للتصويت على ‘لائحة النظام الأساسي’ :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

الأهلي يدعو الجمعية العمومية يوم الـ28 من سبتمبر القادم للتصويت على ‘لائحة النظام الأساسي’

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Ahly Cafe :: القسم العام :: القسم الاخبارى-
انتقل الى: