Ahly Cafe

قهوة الاهلى . بيت كل اهلاوى
 
Ahly Cafeالرئيسيةالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رأس كوليبالي تخطط طريق تأهل الأهلي في دوري الأبطال بفوز على تاونشيب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد البارون

avatar


28072018
مُساهمةرأس كوليبالي تخطط طريق تأهل الأهلي في دوري الأبطال بفوز على تاونشيب


حقق النادي الأهلي فوزًا على حساب تاونشيب البوتسواني بهدف نظيف مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لدوري أبطال أفريقيا.

هدف فوز الأهلي جاء في الدقيقة 81 من المباراة بعد كرة رأسية قوية من المالي ساليف كوليبالي، أحدث المنضمين إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة السابعة ليحتل المركز الثاني في المجموعة خلف الترجي التونسي الذي ضمن بطاقة التأهل الأولى إلى دور الثمانية من المسابقة.

وتجمد رصيد تاونشيب عند ثلاث نقاط بالتساوي مع كامبالا سيتي الأوغندي، قبل جولتين من نهاية دور المجموعة بدوري الأبطال الأفريقي.

ملخص المباراة

بداية جاءت جيدة من جانب الأهلي الذي شكل خطورة أولى على مرمى أصحاب الأرض بعد مرور 40 ثانية، عقب تصويبة من أجايي من خارج منطقة الجزاء، ولكن الحارس أمسك بها.

وليد أزارو حول كرة عرضية في الدقيقة السادسة من الجانب الأيمن نحو وليد سليمان، إلا أن حارس تاونشيب أمسك بالكرة قبل أن يصل لها لاعب الأهلي.

وصوب تشيليستو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 10، إلا أنها مرت بجوار القائم الأيسر لمحمد الشناوي.

وأحرز مؤمن زكريا هدفًا للأهلي في الدقيقة 15 بعدما استغل كرة سقطت من يدي الحارس كجوسيبولا، إلا أن حكم المباراة قرر إلغاءه بداعي وجود إلتحام بين وليد سليمان والحارس.

أجايي أهدر فرصة تسجيل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 23 بعدما تلقى كرة عرضية من ركلة ثابتة نفذها علي معلول، ليحولها النيجيري برأسه بعيدًا عن المرمى.

إيدوين أطلق تصويبة قوية في الدقيقة 25 من خارج منطقة الجزاء، لكن الشناوي استطاع أن يمسك بها دون أدنى صعوبة.

وحصل حسام عاشور على بطاقة صفراء في الدقيقة 36 بعد اعتداءه على لاعب تاونشيب، ليغيب عن المواجهة المقبلة أمام الترجي التونسي.

وتعرض أجايي لإصابة قوية في الدقيقة 37 بعد تدخل عنيف عليه لم يتخذ خلاله الحكم أي قرار، ليدخل إسلام محارب بدلًا منه مع حلول الدقيقة 40.

الأهلي لم يتمكن من تشكيل خطورة كبيرة على مرمى تاونشيب في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، كذلك لم تُشكل أي خطورة على مرمى الشناوي.

وأجرى باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي ثاني تبدلاته في الدقيقة 60 بعدما خرج حسام عاشور من ملعب المباراة، ليدخل هشام محمد بدلًا منه.

وأنقذ الشناوي مرماه من هدف بوتسواني أول في الدقيقة 66 بعد تسديدة صاروخية، أبعدها الحارس المصري بأطراف أصابعه إلى ركلة ركنية مرت بسلام على الأهلي.

وأحرز كوليبالي الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 81 من اللقاء بعد كرة عرضية من ركنية نفذها معلول، ليحولها قوية برأسه داخل الشباك البوتسوانية.

وحول أزارو كرة عرضية نحو مؤمن زكريا في الدقيقة 84 ليصوبها الأخير بباطن القدم مباشرة، ولكن حارس تاونشيب أمسك بها بنجاح.

وإنفرد أزارو بالمرمى في الدقيقة 92 من اللقاء، ليحاول مراوغة الحارس الذي استطاع أن يمسك بالكرة بنجاح ليمنع الأهلي من تسجيل الهدف الثاني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

رأس كوليبالي تخطط طريق تأهل الأهلي في دوري الأبطال بفوز على تاونشيب :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

رأس كوليبالي تخطط طريق تأهل الأهلي في دوري الأبطال بفوز على تاونشيب

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Ahly Cafe :: القسم العام :: القسم الاخبارى-
انتقل الى: