Ahly Cafe

قهوة الاهلى . بيت كل اهلاوى
 
Ahly Cafeالرئيسيةالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فرنسا تزيح أوروجواي عن طريقها وتبلغ نصف نهائي كأس العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد البارون

avatar


06072018
مُساهمةفرنسا تزيح أوروجواي عن طريقها وتبلغ نصف نهائي كأس العالم


لم تنجح أوروجواي في تعطيل فرنسا على المضي قدماً في طريقها إلى نصف نهائي كأس العالم، لينجح الديوك في إزاحة الفريق الأمريكي اللاتيني بتحقيق فوز ثمين (2-0) في ربع النهائي.

فرنسا سجلت عن طريق فاران وجريزمان، لتنتظر الفائز من مباراة البرازيل وبلجيكا لمعرفة منافسها القادم في نصف النهائي والخطوة الأخيرة قبل بلوغ النهائي الأعظم في بطولات كرة القدم.

ملخص المباراة

بدأ منتخب أوروجواي المباراة بضغط عالي وسيطر على الكرة وأرسل أكثر من كرة عرضية من الجبهتين لكن الدفاع الفرنسي كان حاضراً ليبعد كل الكرات اللاتينية.

وبعد مرور خمس دقائق دخلت فرنسا المباراة وسيطرت على الكرة وكادت أن تسجل في الدقيقة 11 من عرضية من ركلة ثابتة من الجهة اليسرى نفذها جريزمان ليحولها فاران إلى ضربة مرمى.

وشهدت الدقيقة 16 فرصة أخرى خطيرة بعد عرضية خطيرة في منطقة الجزاء حولها جيرو برأسية إلى مبابي داخل منطقة الجزاء ليرسل اللاعب الشاب الكرة فوق عارضة الحارس موسليرا.

وانطلق نانديز في هجمة مرتدة على الرواق الأيمن ليتدخل هيرنانديز بخطأ كلفه إنذار ومنح أوروجواي ركلة ثابتة في الدقيقة 33 نفذت عرضية داخل منطقة الجزاء مرت بلا خطورة على مرمى لوريس.

الهدف الأول جاء بعد عرضية رائعة من جريزمان في الدقيقة 40 لينقض عليها المدافع فاران برأسية أودعت الكرة شباك الحارس موسليرا معلنة عن هدف فرنسي أول.

الحارس لوريس حقق تصدياً عظيماً في الدقيقة 44 بعد عرضية خطيرة حولها كاسيرس برأسية كانت في طريقها للشباك بجوار القائم الأيمن إلى داخل المرمى لكن حارس فرنسا طار في الهواء ليحولها بقفازه الأيمن بعيداً عن مرماه.

وبخطأ قاتل لا يغتفر من الحارس موسليرا استقبل هدفاً من تصويبة اللاعب جريزمان من خارج منطقة الجزاء والتي جاءت في موضع تمركزه لكنه حولها بنفسه إلى شباكه بغرابة شديدة في الدقيقة 61.

رودريجيز كاد أن يقلص الفارق في الدقيقة 64 بتسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيمن للحارس لوريس الذي واصل الحفاظ على نظافة شباكه.

وضاعت فرصة الهدف الثالث في الدقيقة 73 بعد تسديدة قريبة من الشباك من اللاعب توليسو من خارج منطقة الجزاء لكنها علت عارض أوروجواي ليستمر تقدم فرنسا بثنائية نظيفة.

بوجبا حاول المراوغة على حافة منطقة الجزاء ليتعرض لعرقلة ويكتسب ركلة حرة مباشرة لفرنسا في الدقيقة 89 نفذها جريزمان بتسديدة قوية مرت فوق العارضة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

فرنسا تزيح أوروجواي عن طريقها وتبلغ نصف نهائي كأس العالم :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

فرنسا تزيح أوروجواي عن طريقها وتبلغ نصف نهائي كأس العالم

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Ahly Cafe :: القسم العام :: القسم الاخبارى-
انتقل الى: