Ahly Cafe

قهوة الاهلى . بيت كل اهلاوى
 
Ahly Cafeالرئيسيةالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طاهر: مباراة النجم الساحلي أصعب من الترجي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
افريكانو

avatar


30092017
مُساهمةطاهر: مباراة النجم الساحلي أصعب من الترجي

أشاد المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، بتعاون إدارة نادي النجم الساحلي التونسي قبل لقاء الفريقين غدًا الأحد على ملعب سوسة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال طاهر في تصريحات للوفد الإعلامي المرافق لبعثة الأهلي في تونس إن الأهلي يتلقى أفضل معاملة من نادي النجم الساحلي بعد أن خصص الأخير المنسق سفيان الواردي للتواجد بشكل دائم مع بعثة الأهلي، وتلبية كافة احتياجات اللاعبين والجهاز الفني فيما يخص الإقامة والانتقالات والتدريب.

وأشار طاهر إلى حسن العلاقات بين ناديي الأهلي والنجم الساحلي منذ سنوات، مؤكدًا أن الفريق التونسي سيجد المعاملة بالمثل في مباراة الإياب على ملعب برج العرب.  

وأشار إلى إن مباراة النجم الساحلي قوية ومهمة للفريقين وتعد أقوى من مباراة الترجي التي تخطاها الأهلي الأسبوع الماضي، نظرًا للشحن المعنوي والدفعة التي تلقاها النجم بعد فوزه الأسبوع الماضي على أهلي طرابلس وصعوده إلى المربع الذهبي.

وأضاف أن المباراة سوف تحظى باهتمام جماهيري كبير، نظرًا لشعبية النجم الكبيرة في مدينة سوسة، ومن ثم سوف تشهد المواجهة حماسًا أكبر من مباراة الترجي.

وأكد طاهر ثقته في تركيز لاعبي الأهلي الكبير وتحملهم المسؤولية في مباراة النجم الساحلي مثلما تحملوها في مباراة الترجي، خاصة وأن مواجهة النجم أكثر ضراوة من نظيرتها أمام الترجي، وهناك مؤازرة إعلامية كبيرة للنجم الذي تضاعفت دوافعه بعد الوصول إلى المربع الذهبي.

وشدد على أن اللاعبين والجهاز الفني للأهلي يملكون دوافع قوية لتخطي مباراة النجم، من أجل تحقيق الهدف الأكبر لجمهور الأهلي بالحصول على الكأس الإفريقية للمرة التاسعة في تاريخ النادي والمشاركة من جديد في كأس العالم للأندية.

وأوضح أنه حرص على الحضور مجددًا إلى تونس لتولي رئاسة بعثة الأهلي في سوسة؛ حتى يكون بجوار الفريق في هذه المباراة المهمة، ولتأكيد أن حضوره يعد تعبيرًا عن ثقته الكاملة في فريق الأهلي وقدرته على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الأحد أمام النجم.

وأشار طاهر إلى أن تواجده في سوسة ممثلاً عن مجلس إدارة النادي الأهلي يشير إلى مدى حرص مجلس الإدارة على دعم الفريق خاصة في الأوقات الصعبة.

ولفت إلى أن مجلس الإدارة ومن ورائه الملايين من جمهور الأهلي يدعمون الفريق الأحمر رغم الصعوبات الكثيرة؛ حتى يتخطى الدور نصف النهائي ويصل إلى المباراة النهائية ومن بعدها التتويج للمرة التاسعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعقد طاهر اجتماعًا مع حسام البدري، المدير الفني للفريق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة عقب تناول الإفطار بفندق الإقامة بمدينة سوسة التونسية صباح اليوم السبت.

وحرص طاهر على الاطمئنان على أحوال الفريق وجاهزية اللاعبين لمواجهة النجم الساحلي، وأيضا معرفة أي طلبات للجهاز الفني من أجل توفيرها قبل المباراة، حتى يكون الأحمر في كامل تركيزه للمباراة.  

وأكد رئيس الاهلي للبدري وعبد الحفيظ ثقته الكاملة في قدرات الجهاز الفني واللاعبين؛ لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة سوسة تساعد الفريق في لقاء العودة ببرج العرب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

طاهر: مباراة النجم الساحلي أصعب من الترجي :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

طاهر: مباراة النجم الساحلي أصعب من الترجي

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Ahly Cafe :: القسم العام :: القسم الاخبارى-
انتقل الى: