Ahly Cafe

قهوة الاهلى . بيت كل اهلاوى
 
Ahly Cafeالرئيسيةالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من هو بافار صاحب هدف فرنسا الرائع في شباك الأرجنتين؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد البارون

avatar


30062018
مُساهمةمن هو بافار صاحب هدف فرنسا الرائع في شباك الأرجنتين؟


بعد تأخر بهدفين مقابل هدف أمام الأرجنتين في دور الستة عشر لكأس العالم 2018، أعاد الظهير الأيمن بنجامين بافار الاتزان للمنتخب الفرنسي بأحد أجمل أهداف البطولة في الدقيقة الحادية والستين.

ولم يلعب الظهير الصاعد دورًا كبيرًا في تشكيل المنتخب الفرنسي بالفترة الماضية، إلا أن لاعب شتوتجارت نجح في خطف مركز الظهير الأيمن من جبريل سيديبيه لاعب موناكو قبل مونديال روسيا مباشرة.

ويبلغ بافار من العمر 22 عامًا، وبدأ مسيرته الاحترافية بقميص فريق ليل الفرنسي، قبل الانتقال إلى شتوتجارت في صيف 2016، وقرر النادي الألماني في الصيف الماضي تجديد تعاقده حتى عام 2021.

وشارك بافار في 34 مباراة بقميص شتوتجارت في دوري الدرجة الأولى الألماني بالموسم المنقضي، كما شارك أساسيًا في مواجهتين بكأس ألمانيا، قبل أن يغيب عن الثالثة بسبب الإصابة، وهي المواجهة التي ودع بها شتوتجارت البطولة على يد ماينز.

ورغم تميزه في مركز الظهير الأيمن، إلا أن بافار شارك في معظم مباريات الموسم الأخير بمركز قلب الدفاع، كما شارك أيضًا في مركز لاعب خط الوسط المدافع، وسجل هدفًا وحيدًا في شباك فرايبورج بالأسبوع العاشر من منافسات بوندسليجا.

ولم يلعب بافار سوى ست مواجهات بقميص المنتخب الفرنسي قبل نهائيات كأس العالم 2018، بينها اثنتين فقط أساسيًا، إلا أنه نجح في إقناع المدير الفني ديدييه ديشامب ليمنحه المركز الأساسي على حساب سيديبيه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

من هو بافار صاحب هدف فرنسا الرائع في شباك الأرجنتين؟ :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

من هو بافار صاحب هدف فرنسا الرائع في شباك الأرجنتين؟

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Ahly Cafe :: القسم العام :: مقالات وتقارير-
انتقل الى: