Ahly Cafe

قهوة الاهلى . بيت كل اهلاوى
 
Ahly Cafeالرئيسيةالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يُهنئ «دينا مشرف» بذهبية «البحر المتوسط»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد البارون

avatar


29062018
مُساهمةالأهلي يُهنئ «دينا مشرف» بذهبية «البحر المتوسط»


محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، وجّه التهنئة لـ«دينا مشرف»، لاعبة تنس الطاولة بالنادي، بعد فوزها بالميدالية الذهبية في منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط، خلال منافسات اليوم, الخميس.

حققت «مشرف» الميدالية الذهبية، بعد تغلّبها على اللاعبة الصينية، لاعبة موناكو الفرنسي، في إنجاز يعد الأول من نوعه للاعبة مصرية وعربية في الخمسين عامًا الأخيرة.

وأكّد «مرجان»، أن ما قدمته لاعبة الأهلي من إنجاز باسم مصر، هو أمر غير مسبوق، ودخلت به أفاقًا جديدةً بلعبة تنس الطاولة المصرية والعربية في البطولات والمحافل الدولية، لاسيما وأن «دينا» من أمهر اللاعبات العرب والأفارقة.

ونجحت دينا مشرف، لاعبة المنتخب الوطني لتنس الطاولة، في التتويج بالميدالية الذهبية في دورة ألعاب البحر المتوسط، بعد الفوز على بطلة موناكو في المباراة النهائية 4-1.

ومن جانبه، أعرب أشرف عبدالفتاح، رئيس جهاز تنس الطاولة بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالإنجاز الضخم الذي حققته دينا مشرف، بفوزها بذهبية تنس الطاولة بدورة ألعاب البحر المتوسط، وقال: “دينا لاعبة متميزة جدًا. وبذلت في الفترة الأخيرة جهودًا كبيرةً، لدرجة أنها ضحّت بكل فرص العمل التي أتيحت لها، بعد تخرجها من الجامعة، وفضلت تفرغها للعبة.”

وواصل رئيس جهاز تنس الطاولة بالأهلي كلامه، قائلا: “ذهبية تنس الطاولة للسيدات في ألعاب البحر المتوسط إنجاز عظيم وغير مسبوق. لم نره على الأقل في آخر 50 عامًا. فلم يسبق لأي لاعبة مصرية أن حققت هذا الإنجاز من قبل، في ظل السيطرة المعروفة لكبار اللعبة في العالم.”
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

الأهلي يُهنئ «دينا مشرف» بذهبية «البحر المتوسط» :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

الأهلي يُهنئ «دينا مشرف» بذهبية «البحر المتوسط»

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Ahly Cafe :: القسم العام :: القسم الاخبارى-
انتقل الى: