Ahly Cafe

قهوة الاهلى . بيت كل اهلاوى
 
Ahly Cafeالرئيسيةالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصلحة النادي الأهلي أولا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد البارون

avatar


30102017
مُساهمةمصلحة النادي الأهلي أولا



كل شيء يهون من أجل مصلحة النادي الأهلي.. أي مكاسب جانبية شخصية لا مكان لها ولا لزوم لها حينما يكون الأهلي في ظروف خاصة في منتهي الأهمية. 

لا أكتب هذا الكلام اليوم من أجل الانتخابات التي شغلت الجميع عن أهم معركتين في نهائي كأس أفريقيا الذي غاب عنا سنوات.. فقد كتب هذا الكلام أكثر من زميل ولكني اليوم أردد ما سبق أن قلته أكثر من مرة... وهو أن أعضاء إحدي الجبهتين المرشحتين تضم تقريباً كل أعضاء المجلس القديم الذي أثيرت بعض التهم والتحقيقات حول تصرفاته الأخيرة قبل أن يترك الساحة. والذي يدفعني للكتابة اليوم أن في هذا الأسبوع بدأت التحقيقات مع حسن حمدي وبعض الأعضاء منهم شقيق وزير حالي وتم الإفراج عنهم بكفالة خمسين ألف جنيه لكل منهم وقرار بمنع من السفر لذا يجب التريث والانتظار حتي تتم براءة أعضاء المجلس القديم حتي لا نظل في حالة عدم الاستقرار الإداري التي يعاني منها النادي منذ مدة.. حتي لو أدي الأمر إلي انسحاب كل من كان عضواً في المجلس القديم من هذه الانتخابات من أجل مصلحة النادي.. وكلهم شباب وأمامهم سنوات طوال قادمة بإذن الله للترشيح والنجاح دون أي اتهام أو أي مانع. 

عدد كبير من الأعضاء لا يهمها نجومية الشخص ولكن يهمهم للغاية نجومية النادي صاحب تاريخ لا يتكرر.. النادي الأهلي له سمعته في الخارج كله ليس الدول العربية فقط التي اطلقت اسم الأهلي علي أنديتها.. بدرجة أنه في الاحتفال بمئوية النادي كان التفكير أن ندعو كل الأندية صاحبة اسم الأهلي لإقامة دورة كروية من دور واحد.. لولا أن الذي تولي مسئولية المئوية لم يكن أصلاً من أبناء النادي فلم يحقق الأعضاء ما كانوا يحلمون بتحقيقه خلال هذه المئوية التي لم يتم الاحتفال بها كما يجب. 

لا أدري ما سبب عدم تحرك أعضاء المجالس القديمة ليثبتوا براءتهم بسرعة؟ وعملية التصويت أمامها أكثر من شهر.. ما موقف المرشح الذي ستنشر الصحف استدعاءه للنيابة والتحقيق معه وصوره.. ما موقفه أمام الأعضاء خلال التصويت؟ 

الكلام كثير.. ولكن لا أريد أن اتدخل برأيي في الانتخابات.. يقولون لي: الدنيا اتغيرت.. وأنا أقول لهم: وستتغير مرة أخري ونعود للماضي الجميل بإذن الله تعالي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

مصلحة النادي الأهلي أولا :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

مصلحة النادي الأهلي أولا

الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Ahly Cafe :: القسم العام :: مقالات وتقارير-
انتقل الى: